NITRO Z : اختر سيارتك واكسر حدود السرعة !

مع أول لعبة سباق سيارات تطلقها Game Power 7

GNAM / GAMEPOWER7 ©
164

لكونها لعبة من نمط الأنيمي، فإن نايترو Nitro Z تتميز بشخصياتها الرائعة ورسوماتها المتقنة والتي عملت الشركة كما تفعل دائما على تعديلها لضمان مواءمتها للثقافة العربية، لتكون أول لعبة سباق سيارات تطلقها Game Power 7 منذ تأسيسها

بعدما أثبتت وجودها كأول شركة عربية تعمل في تطوير ونشر الألعاب الإلكترونية، وتمكنت من خلق مجتمعات افتراضية هائلة عبر سلسلة من ألعاب الفيديو المتنوعة والمثيرة للإعجاب، من قبيل أمل الشعوب وعالم الأسرار وأسياد الشرق وفلايون. قررت Game Power 7 أن تدير مقودها هذه المرة نحو مضامير السباق، لتطلق اليوم 21 غشت 2019 لعبتها الأولى في سباق السيارات من نمط الأنمي، تحت اسم نايترو Nitro Z وذلك في إطار استراتيجية الشركة لتنويع محفظتها من الألعاب.

وكشأن ألعاب السيارات رفيعة المستوى، تعرض نايترو Nitro Z على لاعبيها العديد من المزايا والخيارات، إذ يمكن للاعب انتقاء شكل شخصيته والسيارة التي يفضل خوض السباقات بها، من ضمن تشكيلة واسعة من الشخصيات الفريدة الجذابة والسيارات ذات التصاميم المدهشة والتي تصنف ضمن مستويات أربعة.

تجري السباقات في مضامير متنوعة، حيث تقدم اللعبة عددا كبيرا من الخرائط التي تنقسم إلى ثلاثة مستويات تتفاوت في صعوبتها، يختار اللاعب من ضمنها خريطته المفضلة ليقتحم فورا غمار المنافسة ويخوض سباقات يمكن أن تكون فردية (حسب نظام تحدي المسار والتوقيت) يحصل خلالها على جوائز وأدوات عديدة فور اجتيازه لكل مرحلة، ويرتفع مستوى خبرته في اللعبة. أو جماعية تلبي رغبات أولئك الذين يتحرقون شوقا لضغط دواسة الوقود ولف عجلة القيادة وتجاوز خصومهم عند المنحدرات والمنعرجات الخطيرة. وتنقسم خطط اللعب الجماعي في لعبة نايترو Nitro Z بدورها إلى نمطين يرتكز أحدهما على الأدوات والثاني على السرعة، حيث يستطيع اللاعب في النمط الأول استخدام مجموعة من الأدوات لإعاقة خصومه مثل الصواريخ وفقاعات الماء، في حين يتوقف الفوز في النمط الثاني على مدى سرعة وبراعة اللاعب مقارنة بمنافسيه خلال السباق.

وإلى جانب هذا، تمنحك نايترو Nitro Z الحق في طلب الانضمام إلى مجموعة موجودة مسبقا أو تشكيل مجموعة جديدة ومنافسة بقية الفرق بغرض حصول على جوائز لجميع الرابحين، أما لمحبي الثنائيات فتوفر اللعبة إمكانية اختيار صديق وعقد شراكة معه. ويستطيع اللاعبون رفع مستوياتهم في اللعبة بطريقتين، إما بتركيب قطع خاصة للسيارات لتزيد من كفاءتها، أو بإضافة أجنحة وأكسسوارات لشخصياتهم كي تجعلها أكثر جاذبية وقدرة على التحدي مهما كانت الصعوبات.

ولكونها لعبة من نمط الأنيمي، فإن نايترو Nitro Z تتميز بشخصياتها الرائعة ورسوماتها المتقنة والتي عملت الشركة كما تفعل دائما على تعديلها لضمان مواءمتها للثقافة العربية. لتكون أول لعبة سباق سيارات تطلقها Game Power 7 منذ تأسيسها عام 2007 ورابع لعبة موبايل تنشرها بعد فلايون وأسياد الشرق ودمار أونلاين. وقد أتاحت الشركة العربية كعادتها الفرصة للاعبين العرب لاختبار اللعبة خلال مرحلتين تجريبيتين شهدتا إقبالا واسعا وحماسا متقدا يعد بنجاح كبير يكسر كل حواجز السرعة.

ومازالت جيم باور Game Power 7 الشركة المتخصصة في مجال نشر وتطوير الألعاب الإلكترونية والتابعة لمجموعة Gnam للتعليم والترفيه تواصل العمل بإبداع وجد منذ إنشائها على فتح بوابات من الإثارة والتشويق أمام لاعبي الوطن العربي من الخليج إلى المحيط، عبر إصدارات متجددة ومتعددة من الألعاب العالمية باللغة والثقافة العربية، سائرة في ميادين الفيديوغيمز على نفس النهج الهادف الذي يمزج التسلية بالتربية، والذي يعتبر من مبادئ مجموعة Gnam وجميع فروعها المتنوعة من قناة سبيستون إلى شركة جيم باور 7.